الثلاثاء، مايو ٠٨، ٢٠٠٧

أنا و مدونتى

بعد أيام قليلة سوف أحتفل بمرور عام على مدونتى و أيضاً بمرور عام من عمرى, لأن بدأت التدوين فى هذه المدونة فى نفس يوم ميلادى و لكن إن كانت المدونة سيصبح عمرها عاماً, فسيكون عمرى سبعاً و عشرون عام. فسنحتفل سوياً أنا و المدونة بيوم ميلادنا العزيز و سأشكر مدونتى كثيراً على ما منحته لى طوال هذا العام من أصدقاء أمتعنى حقاً تدوينهم و كتابتهم الجميلة و صراحتهم مع أنفسهم أولاً ثم معناً ثانياً, و الأجمل من كل هذا كتابتى المتواضعة التى كانت أفكاراً تجول بخاطرى , فكتبتها هنا خشية أن تضيع منى.لقد أسعدتنى الكتابة حقاً و خففت عنى ما كنت أشعر به من الوحدة و طول الصمت, لقد كسر التدوين طول صمتى, فصرت أتكلم و أكتب ما أشعر به من فرح و حزن, و إن كنت أميل إلى مدونتى عند الحزن لأبثها شجونى و مشاعرى. شكراً لزملاء و زميلات التدوين و شكراً لأول زميل فى التدوين كنت أتردد على مدونته قبل أن أعرف ماهية التدوين, فأعجبنى ما يكتب و لقد كنت أظنه أكبر بكثير من سنه, فشكراُ لجميع من مر على مدونتى و كتب لى كلمة شكر أو تشجيع, شكراً

هناك ١٠ تعليقات:

آمال .م يقول...

كل عام و أنت بخير ....كل عام و أنت قلم يبوح ...و يبدع و يتميز في نقل مشاعره و أحاسيسه ...لحظات فرحه ....و لحظات حزنه ...


كل سنه و أنت بخير

غير معرف يقول...

كل سنة وانتي طيبة يا صفا وربنا يبارك لك في عمرك يارب

فاكر انا لما كنتي لسه معملتيش مدونة وسيبتيلي تعليق على موضوع السينما

:)

ربنا يكرمك ويسعد ايامك

غير معرف يقول...

كل سنة وانتي طيبة يا صفا

safa يقول...

كل عام و كل المدونين بخير, أمتعنى مرورك على, على الرغم من الكسل الذى يعترينى بخصوص التدوين و لا أعرف هل هو كسل أم ملل

خليك فى البيت يقول...

ندعوكم لزيارة مدونة خليك فى البيت والمشاركة فى الحملة

نفسنا يقول...

ندعوكم لمشاهدة العدد الثانى من مجلة نفسنا

نفسنا يقول...

ندعوكم لمشاهدة العدد الثانى من مجلة نفسنا

غير معرف يقول...

كل سنة و روحك بخير

MKSARAT - SAYED SAAD يقول...

كنت مارا بالمدونات فاعجبت باسم مدونتك فدفعنى الي الدخول لأول مرة فوجدت كثيرون يهنئوكي بالرجوع فاردت ان اكون معهم وكل عام وانتى بخير تحياتي

غير معرف يقول...

كل سنة وانت بخير ومصر بلدنا بحرية